السبت، 24 مارس 2018

سبحان الله: ستتحول حياتكم لجنة عندما تقولون هذا الدعاء وسيرد عليكم الله ويعطيكم ما تتمنوه


هل تريدون أن يرد الله عليكم بنفسه"سبحان الله" ما أعظم هذا، ومن منا لا يتمني ينال هذا الشرف، هل لكم أن تتخيلون أنكم عندما ترددون هذا الدعاء ستتغير حياتكم تماما.
فال أبي هريرة عن أبي سعيد الخضري رضي الله عنهما أنهما شاهدا على  رسول الله (ص) أنه قال إذا قال العبد لا إله ألا الله والله أكبر قال الله صدق عبدي لا إله إلا أنا وأنا أكبر، وإذا قال العبد لا إلا اله لا شريك له قال الله سبحانه وتعالي لا إله إلا أنا ولا شريك لي، وإذا قال العبد لا إله إلا الله له الملك وله الحمد قال الله تعالي صدق عبدي لا إله إلا أنا ولي الملك ولي الحمد، وعندما يقول العبد لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله، قال صدق عبدي لا إله إلا أنا ولا حول ولا قوة إلا بي .


وعندما لم يفهم الإعرابي ما معنى هذا الكلام، فسأل أبي بكر  فقال من يدرك هذا الدعاء لا تمسه النار حتى يوم القيامة، ويعطيه الله ما يريد ويتمني، فمن أراد أن ينال هذا الشرف والتحدث إلي الله عليكم بذكر هذا الدعاء.

                                            

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق