الأربعاء، 31 يناير 2018

شاب يقبل قدم والدته أمام الكعبة لتسامحه وهي ترفض وعند سؤاله عن السبب صدم الجميع؟؟؟



لفت نظر الجميع عندما كان يجري وراء أمه ويمسك بعباءتها وهو يقول لها سامحيني يا أمي؟؟؟؟ هنا علم أن الجميع أنها أمه؟؟ وعندما قالت له أمه لا لن أسامحك؟؟؟ ظل يبكي مثل الطفل الصغير؟؟؟ فقال له ولما لا تسامحك، فقال لها معذورة، فسألوه عن اسمه علموا أنه أسمه محمد ويبلغ من العمر 30 عاما، وقال لهم أن هذا هو اليوم الثالث الذي أجري وراء أمي لكي تسامحني وهي ترفض وعلمت أنها ستأتي للعمرة فجئت ورائها لكي تسامحني وهي ترفض، ،،،
فقالوا الرجال لا تقلق أعطينا مكان سكن والدتك ونحن سنذهب لها لكي نجعلها تسامحك،، وأول ما شاهدتهم والدته قات له لا تتدخلوا أني أعلم أنكم تريدون أن أسامحه ولكني لن أسامحه؟؟؟
فرد الرجل نحن رأيناكم وأنتم في الكعبة ونحن معتمرين وشاهدي كيف شكل ولدك، قالت لهم لا ليس ولدي فقط بل وحيدي أنا ليس لي أخ ولا أخت وهو كل ما لي في الدنيا، كل هذه القسوة وهو كذلك؟؟؟ وسألتهم هل تعلمون أنا لما لم أسامحه أبدا؟؟؟
فقالت عندما مات أبوه تركه وهو في الخامسة، وظلت أشتغل في البيوت وأقوم بالخياطة، ولم أتزوج، وزوجته بمصاريفي وأسكنته في منزلي هو وزوجته، ولكن بعد فترة أصبحت زوجته لا تريدني في بيته وظلت تشتكي مني وأنا أسكت حتى أنه أخرجني من بيتي وقام بعمل سور بيني وبينه، وبني لي مكان ضيق  يوم أكل ويوم لا ولكن كل يوم يهينني وفي اليوم الأخير  وقف أمامي وجعلني أشعر بالخوف وجعل زوجته تخلع حذائها وضربني به على فمي،، وهنا سكت الرجال وخرجوا من البيت، وقالوا هذا قليل ما تقوم به أمك معك، انتظر عقابك من الله؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق